موديلات فساتين للمحجبات الراقيات

جاءت آخر صيحات الفساتين للمحجبات لترضيك سيدتي ، وتأتي لك بعشق جديد لأرقى دوق .نعلم أن حلم كل محجبة أن تتربع على عرش الأناقة والشياكة في لباس محتشم ، و أن تتردي زيا يتناسب مع حجابها بخطوط عصرية، في الآونة الأخيرة تربعت الفساتين ذو النمط الكلاسيكي على عرش الموضة، و تم التركيز على انتقاء الأقمشة والقطه بكل عناية باعتبارها هي الفيصل في إطلالة هذه الفساتين الراقية.

الفساتين الفضفاضة بحزام

biba_channel Source:[email protected]

تأتي هذه الإطلالة هذه المرة بموديل يقبل عليه أصحاب الجسم التفاحي أكثر لأنها تعطي لهم إطلالة مميزة، مع ألون زاهية يمكنك سيدتي لباس هذا النوع من الفساتين للخروج و للسفر أيضا، و هو خيار مناسب لك سيدتي لأنه يخفي عيوب الجسم و ستظهرين بإطلالة مميزة

فستان محجبات طبقتين بحزام الخصر

biba_channel Source:[email protected]

اختيار فستان طبقتين يضفي مذاق خاص لأصحاب الجسم المتوازن ليضعك هذا الاختيار على قائمة الذوق الرفيع، يطلق هذا على القوام المتوازن نسبيًا من أعلى وأسفل ومع محيط الخصر وهذا النوع من القوام هو الأنسب في اختيار أي نوع من الفساتين متعددة حتى إن أردتي حزام للخصر الطبيعي يمكنك فعل هذا أو في أعلى البطن. مع الحرص على تدرج الألوان بين الطبقتين، و اختيار حذاء بكعب عالي فهذا يضفي رونقا خاصا. لإطلالتك.

الفستان بطيات بخطوط طولية

biba_channel Source:[email protected]

الفساتين البيضاء دائما ما تكون راقية، و هذا النوع من الفساتين يتماشى مع القوام المستطيل ، مع التركيز على ألون الحزام لتتناسق مع لون الحجاب و الأكسسوار.

الفساتين البيضاء بكم واسع

موديل فساتين محجبات 2020
biba_channel Source:[email protected]

موديل فستان محجبات بإطلالة مميزة لأصحاب الجسم المستطيل حيث أن الفستان الواسع في النصف السفلي يجعله أكثر تألقًا سيكون اختيارا مناسبا في المناسبات و الأفراح، مع اختيار الألوان الزاهية و المفتوحة.

أسرار اختيار موديلات فساتين للمحجبات لتكون أكثر جاذبية

حتى تبدين أكثر تألقًا وجمالًا عليكي بالاهتمام بالآتي:

  • الاهتمام بالأكسسوار هام جدًا لتكتمل أناقتك في فستانك.
  • اختيار الحجاب بألوان مناسبة لا يقل أهمية عن اختيار الفستان وطريقة لبسها أيضًا من الأمور الهامة.
  • وضع قاعدة هامة لكل اختياراتك الاهتمام بكل أمر والتدقيق فيه وإعطاءه وقت من التفكير والاختيار يجعلك تبدين أكثر تألقًا عن غيرك.

كونك أنثى محجبة فأنتي رائعة حقًا وأيًا كان الاختيار فأنتي صاحبة ذوق رفيع وبالتأكيد سيكون الاختيار كذلك.

اقرئي أيضًا:

ألوان الملابس التي تتماشى مع بشرتك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.