معاطف المحجبات على دوق الفاشنيستا

ظهرت الفاشنيستا المغربية “زهرة” بمجموعة من الإطلالات الشتائية الأنيقة، حيت اختارت مجموعة متنوعة من المعاطف التي تعتبر من أجمل ملابس الشتاء، و التي يجب أن تعيري لها اهتمامًا كبيرًا.

المعطف الطويل باللون المفتوح و حجاب أسود و حذاء طويل من الجلد، و المميز هو حقيبة التي جاءت مكان الحزام مما أعطى تناسقا هائلا ، و خصوصا إذا كنت من محبي المعاطف الكلاسيكية ، فهي تحمل أجمل معاني الأنوثة و الأحاسيس الجميلة.

إطلالة شتوية بمعطف بتادخل لونين من زهرة

معطف شتوي بأزرار كبيرة مع لون أكمام أسود
معطف طويل لإطلالات الشتاء الأنيق من الفاشنيستا

المعاطف الطويلة مع أزرار كبيرة ، دخلت بدورها موضة 2020، دون أن ننسى القبعة باللون الأسود و سروال دجينز ، ما عليك إلا اختيار تدرج الألوان الصحيح بين الحجاب و المعطف مما سيظهرك بأجمل حلة شتائية

المعطف الجينز موضة الموسم

معاطف الدجينز في آخر صيحاتها
معاطف الدجينز في آخر صيحاتها بأسلوب زهرة

معاطف دجينز الموضة التي لا تموت، هذا المعطف بالخصوص يجب أن يكون حاضرا في دولابك، كل موسم يحضر معطف الدجينز في قائمة الموضة، الحجاب باللون الأحمر و تنورة باللون أسود أضفى إطلالة رائعة.

المعاطف الطويلة من الأشياء الجميلة في فصل الشتاء، و الفاشنيشتات دائما ما تعطيك إلهاما خاصا يجدد ذوقك على مدار السنة.

اطلالة زهرة المتألقة في المعطف الطويل

الطلب المتزايد من المعاطف في فصل الشتاء جعل هذا النوع من المعاطف في تألق متسمر، وحرصت زهرة بإطلالتها المميزة أن تظهر بهذا المعطف بتألق ساحر من خلال تنسيقات البنطال الكارو العصري والهاي كول الأحمر المميز المنسجم مع أساور من درجات الأزرق التي بالبنطال مع ارتداء الكوتشي الذي أخرج هذا المعطف من الكلاسيكي إلى الكاجوال.

اقرأ: كيف ألبس و أنا قصيرة القامة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.