اعتمدي المعطف الطويل للحصول على الدفء

يتميز الشتاء بوجود العديد من الملابس الرائعة، وأبرزها المعطف الطويل الذي يعتبر أحد القطع الأساسية في خزانة ملابس كل فتاة، حيث يتضمن عدد من المزايا منها الحصول على الدفء، والظهور في إطلالة مميزة، كما يمكن ارتدائه على عدد من الملابس، بالإضافة إلى أنه يناسب جميع الأوقات والمناسبات.

اعتمدي المعطف الطويل للحصول على الدفء

@kaoutarbarhmii Source: Instagram
@kaoutarbarhmii Source: Instagram

المعطف الطويل من الملابس الشتوية الهامة والمميزة، حيث تستطيع كل فتاة ارتدائه بأكثر من طريقة للحصول على العديد من الإطلالات المختلفة كالإطلالة الكاجوال، والإطلالة الكلاسيكية، وذلك من خلال الحرص على اختيار الملابس التي تناسبه وتتماشى مع الإطلالة.

معطف طويل بإطلالة جذابة

@kaoutarbarhmii Source: Instagram
@kaoutarbarhmii Source: Instagram

يناسب المعطف الطويل المحجبات، فالحجاب لا يمنع ارتداء هذه القطعة المميزة، فهو يتسم بسهولة ارتدائه على مجموعة من الطبقات، كما يوجد ضمن عدد من الألوان المتنوعة التي تعطيكِ الحرية في اختيار لون الحجاب المناسب.

معطف راقي على دوق الفاشنيستا

@nohayouby Source: Instagram
@nohayouby Source: Instagram

تتعدد تصاميم المعطف الطويل الشتوي فمنها التصميم الفضفاض لإطلالة كاجوال، ومنها التصميم بالشكل الرسمي الذي يناسب الأوقات الرسمية، كما هناك المعطف الكاروهات، والمعطف أحادي اللون، وأيضاً المعطف مع أكمام طويلة والمعطف الذي لا يتضمن أكمام، وهناك بعض التصاميم التي تحتوي على حزام عند منطقة الخصر لمزيد من الأناقة.

تنسيق المعطف الطويل بإطلالة شتوية 2020:

@nohayouby Source: Instagram
@nohayouby Source: Instagram

التنوع الكبير في أشكال المعطف الطويل أوجد صعوبة في أتخاذ القرار المناسب عند ارتدائه، وأي الملابس التي تتماشى معه، وما هي الألوان التي يجب دمجها حتى يمكن الحصول على إطلالة لا مثيل لها، ولكن اعلمي أن هناك العديد من الأفكار التي تساعدك على اختيار المعطف الطويل المناسب كالآتي:

1- اختاري المعطف الطويل باللون البيج مع كنزة باللون الأسود، وسروال من الجينز باللون الأزرق الفاتح، وحجاب باللون الأسود، وحذاء رياضي باللون البيج لإطلالة كاجوال رائعة.

2- نسقي المعطف الطويل باللون البرتقالي مع حزام عند منطقة الخصر على سروال باللون الأسود، وحجاب باللون الأسود، وحذاء بكعب عالي وحقيبة باللون الأسود لإطلالة عصرية.

3- يمكن ارتداء المعطف الطويل باللون الرمادي مع سروال باللون الأبيض، وحجاب باللون الأبيض للحصول على إطلالة أكثر جاذبية.

4- نسقي المعطف الطويل باللون الأصفر على سروال واسع باللون الرمادي، وتوب من نفس اللون، وحجاب باللون الأبيض، وحذاء بكعب عالي باللون الأسود لإطلالة أنيقة.

معطف طويل بإطلالة شتوية أنيقة:

اختاري المعطف الطويل الذي يتضمن اللون الرمادي في الجانب الأيسر واللون الأسود في الجانب الأيمن مع حزام عند منطقة الخصر، وتوب باللون الأسود، وحجاب باللون الأبيض، وحذاء بكعب عالي باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية مميزة.

  • كوني متألقة وأكثر أنوثة من خلال ارتداء معطف طويل باللون الأزرق يتضمن حزام رفيع عند الخصر على سروال من نفس اللون، وبلوزة باللون الأبيض، وحجاب باللون الأبيض، وحذاء بكعب عالي وحقيبة باللون الأبيض.  
  • اختاري المعطف الطويل باللون الرمادي على سروال باللون الأسود، وتوب من نفس اللون، وحجاب باللون الأسود مع وضع شال كاروهات حول الرقبة، وحذاء بكعب عالي باللون الأسود لمظهر أنيق.
  • يمكن ارتداء المعطف الطويل الكاروهات مع توب باللون الأسود، وتنورة طبقات باللون الأسود، وحجاب باللون الأسود، وبوت بكعب عالي وحقيبة باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية.
  • نسقي المعطف الطويل باللون الزيتي على بلوزة باللون الأصفر، وسروال من الجينز باللون الأزرق الداكن، وحجاب باللون الأبيض، وحذاء بكعب عالي باللون الأبيض.
  • يمكن اختيار المعطف الطويل باللون الكاميل على تنورة كاروهات، وتوب باللون الأبيض، وحجاب باللون الأبيض، وحذاء مسطح باللون الكاميل لإطلالة متميزة.

ارتدي المعطف الطويل بدون أكمام باللون البيج، على بلوزة باللون الأبيض بأكمام طويلة، وسروال من الجينز باللون الأزرق الفاتح، وحجاب باللون الأبيض، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

اطلالة صوف 2020

اطلالة زهرة بالصوف 2020

معطف صوف

الصوف بأشكالة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.